-->

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

تحميل متصفح جوجل كروم 2015 برنامج Google Chrome اخر اصدار


تحميل متصفح جوجل كروم 2014 برنامج Google Chrome اخر اصدار




جوجل كروم هو أحدث وأسرع متصفح إنتاج آمن وسريع من شركة جوجل

اهلا وسهلا بكم فى مدونة هوت سبوت شيلد اليوم نقدم لكم المتصفح الغنى عن التعريف مع اصدار جديد به الكثير من المميزات التى يحتاجها المستخدم برنامج جوجل كروم اخذ اعجاب الجميع بسبب السرعة الهائلة والتميز عن باقية المتصفحات يمكنك تحميل الان على مدونتنا برابط مباشر من الموقع الرسمى الخاص به .
يمكنكم الان تحميل اسرع متصفح فى العالم جوجل كروم المتصفح العملاق Google Chrome من تطوير جوجل من أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام .

متصفح جوجل كروم العجيب تم الاعلان عن المتصفح فى يوم 7 أكتوبر 2009 ثم بعد ذالك انتشرا على الانترنت واخذه مكانا متميز من بين المتصفحات الكبيره فى هذا الوقت وكان المتصفح الوحيد المنافس لانترنت اكسبلورر وبعد ذلك اخذ المرتبه الاوله فى تصنيف المتصفحات وحقق ارقام قياسيه وفى الوقت الحاضر ينحصر التنافس بين متصفح فايرفوكس وجوجل كروم ولكن لحد الان ما زاله قوقل كروم متفوق على الجميع ولا يوجد متصفح قادر على ازالة العرش من المتصفح العملاق الاسرع .

من مميزات جوجل كروم الرائعه يحذرك إذا كنت على وشك زيارة يشتبه التصيد، والبرمجيات الخبيثة أو موقع ويب غير آمن على خلاف ذلك.

وضع التخفي لا نريد الصفحات التي تزورها لتظهر في سجل الويب الخاص بك؟ اختر وضع التخفي للتصفح الخاص.



تحميل متصفح جوجل كروم 2014 برنامج Google Chrome اخر اصدار
جوجل كروم

Homepage: google
File size: 34KB
انظمة التشغيل : Windows XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغة : جميع لغات العالم

تحميل متصفح جوجل كروم 2015 برنامج Google Chrome اخر اصدار Reviewed by oo Maro on 9:38 ص . جوجل كروم , متصفح جوجل كروم , تحميل جوجل كروم , برنامج جوجل كروم , تحميل برنامج جوجل كروم , تحميل متصفح جوجل كروم , Google Chrome , متصفح Google Chrome, download Google Chrome جوجل كروم , متصفح جوجل كروم , تحميل جوجل كروم , برنامج جوجل كروم , تحميل برنامج جوجل كروم , تحميل متصفح جوجل كروم , Google Chrome , متصفح Google Chrome, download Google Chrome Rating: 4.9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق