-->

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 اخر اصدار Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2014 اخر اصدار Internet Download Manager



برنامج داونلود مانجر الان يمكنك تحميله على مدونة هوت سبوت شيلد حصريا برابط مباشر برنامج تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية جدا انترنت داونلود مانجر البرنامج الاول فى تحميل الملفات من على الانترنت البرنامج به خاصية استكمال التحميل والان تابع الموضوع للتعرف على البرنامج قبل التنزيل .


مدير تحميل الانترنت يضم نظام الخطأ انتعاش شامل مع ميزات استئناف القدرة. وهذه إعادة تشغيل انقطاع التحميل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل الشبكة، وانقطاع الكهرباء وإغلاق النظام. هذا البرنامج لديه واجهة المستخدم الرسومية بسيطة، مما يجعل من السهل للاستخدام، أو إذا كنت تفضل، يمكنك استخدام الانترنت مدير تنزيل من واجهة سطر الأوامر Internet Download Manager .


يقوم برنامج داونلود مانجر بتسريع التحميل للمفات بنسبة 300 % , يتوافق برنامج داونلود مانجر مع جميع المتصفحات المعروفة و يعمل على جميعها , يدعم تنزيل جميع الملفات بسهولة و بكل صيغها , اضافات خاصة بكل متصفح على حدة , امكانية اضافة عناوين التحميل بسهولة , هذا الاصدار به الكثيييير من المميزات الرائعه التى يحتاجها المستخدم .


سوف يتم دمج البرنامج على المتصفح الويب الخاص بك في الاختيار، سواء كان ذلك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، أوبرا، وموزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم، في الواقع معتمدة المتصفحات الشعبية الأخرى كلها تقريبا لمعالجة برامجك آليا. يمكنك تحميل الموسيقى وملفات الفيديو في شكل MP3، FLV، MPEG والعديد من الأشكال الأخرى.

برنامج انترنت داونلود مانجر
Internet Download Manager


برنامج انترنت داونلود مانجر
برنامج انترنت داونلود مانجر


حجم البرنامج : 5.69MB


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 اخر اصدار Internet Download Manager Reviewed by oo Maro on 9:36 ص . داونلود مانجر , تحميل برنامج داونلود مانجر , Internet Download Manager , انترنت داونلود مانجر , برنامج تحميل من النت , برنامج تحميل الملفات , برنامج تحميل الفيديوهات من النت , برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب , برنامج داونلود مانجر , داونلود مانجر , تحميل برنامج داونلود مانجر , Internet Download Manager , انترنت داونلود مانجر , برنامج تحميل من النت , برنامج تحميل الملفات , برنامج تحميل الفيديوهات من النت , برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب , برنامج داونلود مانجر , Rating: 4.9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق