-->

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر Hotspot Shield VPN

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر Hotspot Shield VPN



تحميل برنامج هوت سبوت يمكنك تحميل هوت سبوت مجانا وبرابط مباشر على موقع هوت سبوت شيلد والان تابع الموضوع للتحميل مباشر


هوت سبوت شيلد هو أمن الإنترنت تنوعا والحل الخصوصية. بالإضافة إلى لك حماية من تهديدات الانترنت الخطرة، كما أنه يحمي خصوصيتك وتمكنك من الوصول إلى أي من المواقع والمحتوى المحظور.

 البرنامج الرائع فى فتح الموقع المحجوبة Hotspot Shield هذا البرنامج العملاق يقدم لك فتح اى المواقع المحجوبة برنامج هوت سبوت شيلد يمكنك من خلاله فتح جميع المواقع التي لا تستطيع الوصول اليها او التي محجوبة عن الاي بي الخاص بك كما يزودك هوت سبوت شيلد بالحماية القصوي والمحافظة علي مدي سرية الاي بي الذي تمتلكه كما يحميك من الاعلانات المزعجة التي توجدو علي كافة المواقع الاكترونية الان تستطيع تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر مع احدث اصدار فقط وحصري علي مدونة هوت سبوت على تحميل Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الجهاز وبوابة على شبكة الإنترنت. هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع المتلصصون، والمتسللين، ومقدمي خدمات الإنترنت من التجسس على أنشطة تصفح الويب الخاص بك، والرسائل الفورية، والتنزيلات، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسلها عبر الشبكة.



هوت سبوت شيلد تمكنك لتأمين المعاملات على شبكة الإنترنت الخاص بك ( التسوق الإلكترونية و المصرفية الإلكترونية ) مع بروتوكول HTTPS الأمنية التي لن تسمح لأي شخص الوصول إلى كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية و البيانات الخاصة بك. لحماية جلسات العمل الخاصة بك إلى أبعد من ذلك من التهديدات على الإنترنت ، فإن كل حزمة VPN هوت سبوت شيلد يأتي مع وحدة متكاملة لمكافحة الفيروسات يسمى آنكور فري . Hotspot Shield VPN يمكن أن تكون الاستخدامات في كل من حزم المجانية والمدفوعة ، مما يتيح للمستخدمين العاديين على حد سواء و الشركات الكبيرة للاستمتاع بها الأمن والخصوصية و عدم الكشف عن هويته عند توصيلها بالإنترنت. كل ذلك يمكن القيام به مع جذابة للغاية و اجهة بسيطة الاستخدام التي يمكن الوصول إليها بسهولة حتى من قبل المستخدمين الذين لديهم المعرفة التقنية الصفر عن أجهزة الكمبيوتر.





مميزات برنامج هوت سبوت

  • برنامج هوت سبوت شيلد VPN يمكنك تحريك يوتيوب، إلغاء حظر الفيسبوك أو تحريك أي مواقع من أي مكان.
  • حماية عنوان IP الخاص بك برنامج VPN تمكنك من حماية عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من التمتع التصفح الخاص ومنع المتسللين والمتطفلين من مراقبة نشاطاتك عبر الإنترنت.
  • حماية الأجهزة من هجمات البرمجيات الخبيثة - تقدم أحدث نسخة من برنامجنا الآن حماية البرمجيات الخبيثة كاملة .
  • حماية نفسك من المتلصصون والمتسللين في النقاط الساخنة واي فاي، والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات مع ميزة أمان واي فاي هوت سبوت شيلد.


توافق النظام
Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8
Size: 5.67 MB
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر Hotspot Shield VPN Reviewed by oo Maro on 8:02 ص . تحميل برنامج هوت سبوت , تحميل Hotspot Shield , هوت سبوت شيلد , هوت سبوت ,فتح الموقع المحجوبة , تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر hotspot shield الدرع تحميل برنامج هوت سبوت , تحميل Hotspot Shield , هوت سبوت شيلد , هوت سبوت ,فتح الموقع المحجوبة , تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر hotspot shield الدرع Rating: 4.9

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا على موضوع هوت سبوت

    ردحذف
  2. ميرسى جدا

    ردحذف
  3. يوفر الحماية من البرامج الضارة والتصيد

    ردحذف
  4. برنامج رائع

    ردحذف
  5. تم التحميل

    ردحذف
  6. الله يعطيك العافية

    ردحذف
  7. Hotspot Shield enables you to secure transactions on the Internet (your e- shopping and e-banking ) with the HTTPS protocol security that will not allow anyone access to passwords and credit card numbers , bank accounts, and your data. To protect your sessions further threats on the Internet , all the package VPN Hotspot Shield comes with an integrated unit for anti-virus called AnchorFree . Hotspot Shield VPN can be uses in both free and paid packages , allowing users to both ordinary and large companies to enjoy security and privacy and anonymity when they are connected to the Internet. All this can be done with a very attractive and simple to use interface that can be accessed easily even by users who have zero technical knowledge about computers .

    ردحذف
  8. جامد البرنامج ده

    ردحذف