-->

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 للفايرفوكس Flash Player for Firefox

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 للفايرفوكس Flash Player for Firefox






برنامج فلاش بلاير للفايرفوكس اخر اصدار لتشغيل الفيديوهات على الانترنت .


تحميل برنامج فلاش بلير لمتصفح فايرفوكس العملاق برنامج مشغل الفيديوهات على مواقع الانترنت مثلا الفيس بوك واليوتيوب والانستغرام الخ .. 

من غير برنامج فلاش بلاير لا يمكنك مشاهدة الفيديوهات او البث المباشر على متصفح لابد من وجود البرنامج الاسطورى فلاش بلير لتشغيل الفيديوهات دون اى مشاكل و يستخدم هذا البرنامج مع جميع الملفات التى تعتمد على تقنية الفلاش فمن الملفات التى يلزمها

برنامج Adobe Flash Player يدعم العديد من صيغ البيانات AMF, SWF, XML and JSON وايضا  تتضمن تنسيقات الوسائط المتعددة التي يدعمها مشغل فلاش MP3، FLV، JPEG، GIF، PNG وRTMP ومميزات اخرى للبرنامج والان تابع الموضوع .

Flash Player for Firefox
Flash Player for Firefox



 بعد تحميل برنامج فلاش بلاير على جهازك اضغط على ايقونة فلاش بلير التثبيت وتاكد من اغلاق متصفح فايرفوكس لانه لا يثبت فى وجود المتصفح مفتوح البرنامج ياخذ اكثر من دقيقه فى التثبيت وبعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر والمتصفح رستر جهازك وافتح المتصفح وجرب الفيديوهات سو كان على الفيس بوك او اليوتيوب .


 حجم البرنامج : 27KB
ترخيص البرنامج : مجانى

والان موعدنا مع رابط التحميل مباشر


تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 للفايرفوكس Flash Player for Firefox Reviewed by oo Maro on 8:02 ص . فلاش بلير , تحميل فلاش بلير للفايرفوكس , فلاش بلاير للفايرفوكس , برنامج فلاش بلاير للفايرفوكس , فلاش بلير لمتصفح فايرفوكس , Flash Player for Firefox فلاش بلير , تحميل فلاش بلير للفايرفوكس , فلاش بلاير للفايرفوكس , برنامج فلاش بلاير للفايرفوكس , فلاش بلير لمتصفح فايرفوكس , Flash Player for Firefox Rating: 4.9

هناك تعليق واحد: